آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/07‏/2011

حقيقة جندي الأمن المركزي الراقص بالسيوف

366

حصلت "بوابة الأهرام" على تفاصيل واقعة فرد الأمن المركزي الذي ظهر في فيديو يرقص بالسيوف في أحداث التحرير يوم الثلاثاء قبل الماضي والتي أثارت جدلا واسعا.
وحسب مصدر مسئول بوزير الداخلية فإن هذا الشخص هو فرد مجند وليس ضابطا وهو يدعى "هاني .ج" ومن قطاع أمن ناصر التابع للإدارة المركزية للأمن المركزي بالوزارة وأنه محبوس حاليا على ذمة التحقيق معه عسكريا بتهمة مخالفة تقاليد عمله والخروج عنها والإمساك بأسلحة بيضاء لا يسمح للشرطة بحيازتها وأيضا محاولة استفزاز الجماهير وعمل إيماءات غير أخلاقية.
أوضح المصدر أن الواقعة وتفاصيلها حسبما أفاد هذا الجندي في التحقيقات وهو ما أثبتته التحريات أن هذا الجندي اشتبك بالأيدي مع أحد الأشخاص في الأحداث وأن الشخص الذي اشتبك معه كان يمسك سيفين واختطف الخوذة والدرع الخاصين بالمجند فما كان من المجند إلا أن اختطف السيفين من هذا الشخص وحاول أن يشير له بهما ليقول له إنك اختطفت مني خوذتي ودرعي وأنا اختطفت منك أسلحتك.
وشدد المصدر على أن الجندي يتم حسابه على عدم التحكم في رد فعله ومسايرة استفزاز الجماهير بإلاضافة إلى التهم السابقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى