آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/07‏/2011

أبو ظبي تستعد لتسريح العمال الأجانب

49

أعلنت مصادر مطلعة أن إمارة أبوظبي سرحت أعدادا كبيرة من الموظفين الأجانب، في مسعى لخفض التكاليف والتوسع في توظيف الإماراتيين.

وقالت المصادر التي طلبت عدم الكشف عن هويتها بسبب حساسية المسألة: إن مئات أخرى من وظائف الأجانب بالدوائر الحكومية في أبوظبي قد تكون على المحك في المستقبل القريب، لكن لم تتوفر لديهما أرقام محددة".

وأوضحت أن حملة توظيف الإماراتيين تحركها أرفع المستويات متمثلة في المجلس التنفيذي، الذي يرأسه ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وتقول مصادر إن الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان شقيق الشيخ محمد ونائب رئيس المجلس التنفيذي -الذي عين في أول منصب له في المجلس في ديسمبر يشرف على هذه الحملة النشطة، ولم يتسن الوصول على الفور إلى متحدث باسم الأمانة العامة للمجلس التنفيذي للحصول على تعليق.

ومن بين المؤسسات التي شملتها الحملة حتى الآن دائرة النقل وبلدية أبوظبي وهيئة أبوظبي للثقافة والتراث واثنان على الأقل من المستشفيات المملوكة للحكومة.

وتعتمد الإمارات كمعظم دول الخليج العربية على الموظفين الأجانب لشغل وظائف في كل مستويات الاقتصاد، نظرا لقلة عدد مواطنيها وقلة المؤهلين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى