آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/07‏/2011

حملة المليون توقيع لاسترداد الشركات المنهوبة

26

قام العاملون بشركات القطاع العام قبل الخصخصة، بعمل حملة لجمع التوقيعات للمطالبة باستكمال مطالب الثورة المصرية، باسترداد الشركات التي تم خصخصتها، مشيرين إلى أن الثورة التي رفعت شعار العدالة الاجتماعية، وتبنت سياسة اقتصادية جديدة منحازة للعاملين بأجر، يجب أن تستعيد فورا شركات قطاع الأعمال التي تم بيعها بتراب الفلوس وإعادة ضمها لقطاع الأعمال تحت رقابة عمالية.
و طالب العمال، بإعادة تشغيل الشركات المتوقفة مثل (النصر للسيارات- النصر للتلفزيون- المراجل البخارية.. وغيرها)، وشدد العاملون على المطالبة بضرورة وقف مسلسل تخسير الشركات مثل ما يجري في شركة (غزل المحلة).
وطالبوا بضرورة إلغاء قانون تجريم الاحتجاجات والاعتصامات، الذي يعد انتهاكا للحريات ويستهدف تكميم أفواه الفقراء والكادحين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى