آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/07‏/2011

فريدة الشوباشى: منتقدو شفيق خائفون من شعبيته

image

قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى إنه ليس من حق أحد أن ينتقد الفريق أحمد شفيق لحضوره حفل تخرج القوات الجوية. وأكدت الشوباشي أن من ينتقد شفيق هم الخائفون من وصوله إلى الرئاسة لخوفهم من شعبيته، مضيفة بقولها "شفيق دون أن يرشح نفسه أو يعلن عن ترشحه حصل على المركز الثالث بين المرشحين بأراء الجمهور".

أضافت الشوباشى فى حوار لقناة "الجزيرة مباشر مصر " قائلة "فى ناس كانت فى بيوتها عندما كان شفيق يشارك فى العديد من الحروب مثل حرب الاستنزاف و67 وحرب أيام اليمن و73 وتساءلت من له الحق أن ينكر على جندى مصرى حضور حفل للقوات التى ينتمى إليها .

وردت الشوباشى على من يقول إن شفيق يحسب على النظام السابق قائلة "إننا جميعا نحسب على النظام السابق ولم نولد يوم 25 يناير وإنما أصبح لنا فقط عقليات جديدة ورؤى جديدة.

وأضافت انه يجب ألا نحمل أحمد شفيق رئيس الوزراء السابق خطأ التباطؤ الذى كان يحدث قبل ذلك وأنه ليس ذنبه أن دفع به مبارك فى وقت ثوران الشعب .

وقالت يكفى أن ننظر للإنجازات التى حققها شفيق فى الطيران لنعرف جيدا ما كان يمكن أن يحققه للبلاد .

وأضافت إن مبارك إذا قام بتعيين شفيق بدلا من أحمد نظيف منذ البداية لاستطاع أن يمتص غضب الشعب وأن يقوم بالتعديلات والإصلاحات التى ربما كانت تمنع قيام الثورة.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الشوباشى: منتقدو شفيق خائفون من شعبيته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى