آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/07‏/2011

عبدالرحمن يوسف : من يحكمون مصر الان يصرون على تكرار نفس الاخطاء

224

وأول امس تواصلت الهجمات - ضد الحكومة والمجلس العسكري، فقال عنهما الشاعر عبدالرحمن يوسف وهو ابن الشيخ يوسف القرضاوي في عموده اليومي بجريدة 'اليوم السابع' اليومية المستقلة: 'لم تكمل ثورة يناير المجيدة شهرها السادس، ولكن من يتحكمون في مقاليد الأمور يصرون على تكرار نفس أخطاء مبارك، يختارون أسماء ولاؤها لمبارك ونظامه ومدامه لكي يصبحوا وزراء جاثمين على أنفاسنا وخير دليل على ذلك السيد وزير الخارجية، الذي لا يمكن تفسير تعيينه في هذا الموقع إلا بالرغبة في إغاظة المصريين، فهو بين زملائه شخص عادي، لا يتميز عنهم بأي شكل من أشكال العبقرية أو النبوغ.
يبالغون في تدليل الشرطة لدرجة ان وزير الداخلية القاتل حبيب العادلي مازال حتى الآن محصنا ضد كاميرات المصورين أثناء جلسات محاكمته.
يطلقون الإعلام والصحافة بالتسبيح والتهليل لمن في يدهم الأمر بنفس طريقة حسني مبارك القديمة، بدون أي تعديل يكاد يذكر، البعض ذاكرته ضعيفة، أو ربما يحتاج الى التذكير لكي لا ينسى، لذلك أذكر بالحقائق التالية:
أولا: ما يحدث في ميدان التحرير في هذه اللحظة ليس حدثا عابرا، وهذا الاعتصام موجة من الممكن ان تعلو لتصبح أعلى من الموجة التي خلعت مبارك.
ثانيا: تأجيل الاستجابة لمطالبات الشعب الى آخر الاسبوع يعني ان اسلوب مبارك في الحكم مازال هو المرجع في إداة الأمور، وسيكون حينها قد فات الأوان، لأن سقف المطالب سيرتفع، كما أن غضب الأمة سيكون قد تصاعد'.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى