آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/07‏/2011

مظهر شاهين يؤكد: كلنا مشروع شهداء

101

طالب الشيخ مظهر شاهين خطيب ميدان التحرير بجعل الميدان منطقة خضراء لا تنزلها الشرطة وأن يقوم بتنظيم المرور بها موظفون مدنيون،وأن يظل رمزا للثورة وبعيد عن أي انتهاك من قبل أي سلطة.
وأدان شاهين في خطبة جمعة القصاص اليوم أمام المئات من المشاركين انتهاك قوات الشرطة لميدان التحرير بعد الثورة،في إشارة لأحداث الثلاثاء الماضي التي شهدت اشتباكات بين الشرطة وبعض أسر الشهداء، وطالب بسرعة محاكمة قتلة الثوار وعلى رأسهم الرئيس السابق مبارك وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، مؤكدا أن الشعب يأبى إلا أن يعيش حرا وذو كرامة وكبرياء.
وقال شاهين في خطبته: إننا هنا جميعا في الميدان مشاريع شهداء،ومستعدون لبذل أرواحنا في سبيل تحقيق مطالب الثورة وعدم التنازل عنها،وطالب شاهين بضرورة توحد كافة القوى السياسية في مصر الآن سواء المطالبين بالدستور أولا أو الانتخابات أولا حتى لا يتركوا الفرصة للمخربين لإجهاض الثورة.
وشهد الميدان تواجد المئات من أهالي الشهداء وأعضاء الحركات والأحزاب السياسية،ولم تظهر لافتات محددة رفعها المتظاهرون ولكنهم رفعوا مطالب منها إقالة منصور عيسوي وزير الداخلية فورا نظرا لفشله في التعامل مع الأحداث الأخيرة حسب وصفهم،وكذلك سرعة إقالة النائب العام للتباطؤ في إجراءات محاكمة قتلة الثوار والتراخي في نقل الرئيس السابق من مستشفى شرم الشيخ على مستشفى السجن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى