آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/07‏/2011

«الوسط» يطالب بتطهير القضاء ويعتبر «الجمل» من الفلول

158

دعا حزب الوسط لتطهير مؤسسة القضاء بسبب ما اسماه العلاقة بين بعض القضاة وعناصر النظام السابق، وقال عصام سلطان نائب رئيس الحزب خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمه الحزب بإمبابة «هناك قضاة تاريخهم أسود ولهم علاقات بفاسدين وضباط ممن أطلقوا النار علي المتظاهرين وهذا يؤثر علي المحاكمات ووجه نائب رئيس الحزب انتقادات حادة لنائب رئيس الوزراء د.يحيي الجمل ووصفه بأنه أحد فلول الحزب الوطني، وقال: هو أحد من صاغوا قانون مجلس الشعب ليخرج بصورة لا يرضي عنها أي من القوي السياسية فالنظام الفردي يخدم الفلول وهو من الفلول. وكشف سلطان عن أن حزب الوسط سيطالب بتغيير قانون المحكمة الدستورية العليا حال ثبوت أن نظام القائمة النسبية غير دستوري ويتعارض مع أحكامها حتي لا يحكم ضد البرلمان القادم بعدم الدستورية ومن ثم اللجنة التأسيسية التي سيختارها لوضع دستور البلاد.
ووجه عصام سلطان انتقادات حادة لنجيب ساويرس رجل الأعمال لافتا إلي أن قناة «اون.
تي.في» التي يمتلكها ساهمت في نقل قنبلة صوت للميدان عليها نجمة داود وقبل تنفيذ المخطط الذي استهدف نشر خبر حي تنفرد به القناة قبض عليهم الثوار وجار التحقيق معهم مردفا: «هذه هي ليبرالية نجيب ساويرس وليبرالية صحيفة المصري اليوم التي رفضت نشر الخبر لأن ساويرس يمتلك ثلث الأسهم بها». من جانبه قال أبوالعلا ماضي رئيس الحزب: «نطالب المجلس العسكري بعدم الاستجابة لألاعيب د.يحيي الجمل والخاصة بقانون الانتخابات منتقدا ما أسماه اليد المرتعشة للحكومة الأمر الذي يؤدي لتعطيل الإنتاج مضيفاً: «هناك 7 وزراء مرفوضون من الشعب ولابد من الإسراع في تغيير هم وإقالة نائب رئيس الوزراء ولا يجب الانتظار لحين انتهاء الانتخابات البرلمانية لأن الوضع العام للبلاد لا يسمح بذلك.
حرص رئيس الحزب خلال المؤتمر علي أن ينفي صلته بجماعة الإخوان قائلا: «لا نقوم بدور السنيد للجماعة وننافسهم ودائما ما يضربوننا من تحت الحزام وعلق سلطان علي ذلك قائلا: «سننسق مع أحزاب لها دور وطني ولن ننسق مع تنظيم يرفع شعار «مصلحتي أولا وليس الوطن».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى