آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/07‏/2011

تمورة عدو الثورة اللي جاي أحلي

159

مجرد طرح ألبوم «نجم الجيل تامر حسني» في الأسواق، وبدء حملات الدعاية الخاصة بألبومه الذي يحمل عنوان "اللي جاي أحلي"، انهالت التعليقات الساخرة لبعض الفيسبوكيين.


فقد تم تأسيس صفحة علي الفيس بوك بعنوان " اللي جاي أحلي.. طب نزلت ده ليـه ؟» وهو السؤال الذي وجهه أعضاء الصفحة لنجم الجيل، ولكي يؤكدوا إصرارهم الشديد لمعرفة الإجابة، تمت إضافة هذه الجملة علي بوستر الألبوم مع جعله الصورة الرئيسية للجروب.


ألبوم حسني يواجه سيلا من النكات الساخرة حيث كتب أحد الأعضاء تعليقا علي اسم الألبوم، "مرة واحد راح يشتري الألبوم فسأل اسمه إيه؟ فقاله صاحب المحل "اللي جاي أحلي"، فرد عليه: "طب خلاص هستني الألبوم اللي جاي".


وتحت اسم "اللي جاي بكرة أسود" ظهرت حملة اخري لمقاطعة ألبوم تامر حسني الجديد وهي حملة شرسة أقامها العديد من النشطاء عبر موقع "الفيس بوك" تتضمن الكثير من الصفحات التي تدعو لمقاطعة أعمال تامر الفنية وفي مقدمتها البومه الغنائي الجديد.

ومن أبرز الصفحات التي شهدت رواجا عبر شبكة الانترنت صفحة " اللي جاي بكرة أسود يا تيمو" وتم اقتباس اسمها بطريقة ساخرة من عنوان ألبوم تامر " و تدعو الصفحة لمقاطعة الألبوم وجميع اعماله الفنية، وأكدت "رابطة كارهي تامر حسني" التي قامت بتأسيس هذه الصفحة انها ستدعم جميع الصفحات التي تدعو لمقاطعة تامر فنيا نظرا لما قدمه من إسفاف فني في الفترة الماضية بجانب موقفه المتخاذل مع الثورة المصرية.


ومن أشهر التعليقات المنشورة في الجروب «لازم تقاطع كل شيء متعلق بتمورة» وآخر «ده بيلعب كنغ فو عشان يقدر يدافع عن نفسه» وتعليق آخر علي شائعة وفاته التي انتشرت مؤخرا «كعادة تمورة فإن خبر وفاته ما هو إلا شائعة قام بإطلاقها بنفسه كنوع من أنواع الدعاية لمسلسله الجديد».


تعليق آخر علي ألبوم تامر الجديد: تم تغيير اسم الحملة الدعائية لألبوم تامر حسني الجديد من «شجع نجمك واشتري النسخة الأصلية» إلي «أبوس إيد أبوكوا اسمعوه» بالإضافة إلي الشيء الأكثر غرابة هو قيام ذلك الجروب بتأليف وتلحين أغنية ولكن بدون لحن تقول: نزلت التحرير أنا بنفسي وطلعت بأقلل من نفسي مع أن حقيقي كان نفسي أفضل نجم الجيل أنا نفسي كل اللي سامعني ميقولشي عادي وإيه يعني وبالطبع لم نستطع إكمال باقي كلمات المقطع لاحتوائه علي كلمات خارجة والتي تستهزئ بتامر بشدة.


الجروب الثالث يحمل اسم: «فضايح جروب تامر حسني» وعدد أعضائه 6823 عضواً، ويحمل هذا الجروب ساحة للحوارات والمناقشات وإبداء الآراء بموضوعية، ولكن في بداية الجروب تلاحظ جملة تقول «لو عملت لينك للصفحة يارب تزور الكعبة وتدخل الجنة وتتزوج حبيبتك وتتزوجي حبيبك» ومن ضمن مجموعة الحوارات التي تم طرحها ونقاشها هو «أشوف فيك يوم يا تامر». ويدور في ذلك الموضوع نقاش حاد بين الأعضاء ما بين مؤيد ومعارض لتصرفات تامر وعلي سبيل المثال «عيب عليك لما تكون مصري وتكره واحد مصري مثلك». وآخر «حسبي الله ونعم الوكيل في كل معارض لتصرفات تامر». وهناك مجموعة من الموضوعات تحمل أسماء متعددة مثل «حقد» والعديد من الأسماء للموضوعات التي تحمل ألفاظاً نابية لم نستطع ذكرها، وهنا كانت التعليقات متناقضة أيضا وصادمة أولا: «كيف ذلك فهل ما يقدمه من أغان أمثال» خليها تاكلك تاعبة كل الناس، يا جامدة، هل هذا هو الطرب الأصيل؟». وترد عليه فتاة وتقول: «والله الناس دائما يشاهدون الشيء السيئ حلواً، والشيء الحلو سيئا مع أن أغاني تامر حسني أقسم بالله تحفة بالإضافة لصوته الجميل الرائع، وبصراحة كل فنان وله جمهوره ومعجبوه.


تامر قام بطرح ألبومه في 20 من الشهر الماضي وجاء ترتيب مبيعاته في ذيل القائمة علي الرغم من قيامه بتوزيع CD أحدث أفلامه "نور عيني" مع الألبوم لزيادة رواجه إلا أنه وزع 50.000نسخة لم يبع منها أكثر من 800 نسخة في أسبوعه الرابع.


ولم تكن هذه أول الإحباطات التي واجهت تامر حسني فلقد تسبب الهجوم والانتقاد الذي يتعرض له بتأجيل تصوير الجزء الثالث من فيلم عمر وسلمي.
حيث قرّر المنتج محمد السبكي تأجيل تصوير الفيلم بعد موجة الانتقادات الموجهة للفنان بسبب آرائه المعادية للثورة.


وقال تامر أن سبب تأجيل الفيلم هو انشغاله بتصوير مسلسله «آدم» للحاق بالعرض الرمضاني، وأن عرض الفيلم كان مقرراً في موسم عيد الفطر.
وأضاف أن هذا ما جعل المنتج يفضل التأجيل، لأن الجمهور يكون قد تابع حسني طوال شهر رمضان وقد لا يقبل علي فيلمه الجديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى