آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/07‏/2011

هام : نائبان بالوطني المنحل وراء استئجار بلطجية أحداث العباسية

أحداث العباسية

علم الدستور الأصلي من مصادر خاصة أن نائبين ينتميان للحزب الوطني المنحل وراء ما حدث امس في العباسية
حيث قاما بتأجير بلطجية وبعض أرباب السوابق والدفع بهم إلى منطقة العباسية لمواجهة مسيرة القوى السياسية التي كانت ستتوجه إلى وزارة الدفاع حيث مقر المجلس الأعلى للقوات المسلحة. 
وعلم الدستور أن النائبين - وهما من دوائر قريبة من منطقة العباسية ولهم نفوذ مالي وعائلي كبير - قد أعدوا البلطجية منذ أول أمس وأمدوهم بالأسلحة البيضاء ودفعوا مبالغ كبيرة لشراء زجاجات مياه غازية فارغة وقاموا باحضار بعض البلطجية من خارج منطقة العباسية. 
وتشير مصادر إلى أن ذلك الأمر تم بالاتفاق بين عدد من نواب الحزب الوطني وبعض الأجهزة الأمنية لمحاولة الوقيعة بين الجيش والشعب، ولبث إشاعات تهدف إلى إظهار متظاهري التحرير على إنهم ضد الوطن.
ومن الجدير بالذكر، أن محرري الدستور الأصلي في العباسية شاهدوا عدد من أمناء شرطة أمن الدولة يقومون بتحريض المواطنين ضد المظاهرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى