آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/07‏/2011

انا زملكاوى لكن كرهت حسام حسن

185

رفض البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي التعليق علي محاولة اعتداء حسام حسن المدير الفني للزمالك عليه أثناء القمة «107» اعتراضًا منه علي هدف الأهلي الثاني.
جاء ذلك خلال محاصرة الصحفيين لجوزيه عقب مران أمس لكنه أصر علي عدم التعليق، واستأنف فريق الكرة الأول بالأهلي تدريباته صباح أمس دون راحة استعدادًا لمباراته المقبلة في الدوري أمام سموحة بعد غد التي تعد محطة جديدة للفريق يسعي لاجتيازها للاقتراب من التتويج بشكل رسمي.. حرص جوزيه خلال المرن علي إشراك أمير سعيود ودومينيك وإينو وأحمد حسن في التقسيمة، فيما خاض اللاعبون الأساسيون تدريبًا خفيفًا وغاب عن المران رامي ربيعة لإنشغاله بامتحانات نهاية العام.

186
جوزيه رفض حتي التطرق للأمور الفنية في المباراة، وأكد أن مساعده الأول ومواطنه بيدرو قام بشرح جميع التفاصيل في المؤتمر الصحفي.
في الوقت نفسه قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أنه لم يتوقع تدخل حسام حسن بهذا الشكل نحو جوزيه، مؤكدًا أن الجهاز الفني للأهلي كان حريصًا علي عدم توتر المباراة أو اللاعبين، لكن ما حدث ليس له مثيل في العالم، وخشينا من نزول الجماهير لأرض الملعب.

187

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى