آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/07‏/2011

حزب الله يصف القرار الاتهامي بإغتيال الحريري بالبالون الفارغ

149

بيروت- (يو بي اي): وصف رئيس كتلة حزب الله البرلمانية النائب محمد رعد القرار الاتهامي الصادر عن مدعي عام المحكمة الدولية التي تنظر باغتيال رئيس الحكومة الاسبق رفيق الحريري بـ"البالون الفارغ".
وهذا أول تعليق لمسؤول كبير في حزب الله على القرار الاتهامي الذي صدر يوم الخميس الماضي والذي تتحدث مصادر غير رسمية عن اتهامه لاربعة من حزب الله بعملية الاغتيال، الذي طالب السلطات القضائية اللبنانية باعتقالهم.
وقال النائب رعد قبل ساعات من خطاب للامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله مساء اليوم السبت يتحدث فيه عن القرار الاتهامي " البعض لم يجدوا امامهم الا اصدار القرار الاتهامي الذي جاء ردا على ممانعة المقاومة التي قالت للامريكيين ..لا".
واضاف "الا أن هذا القرار لم يكن سوى بالونا فارغا لم يحدث أي صدى عند انفجاره ولم يهتم احد به".
واعتبر رعد أن استهداف حزب الله من بعض القوى" هو بسبب بقائه الرقم الاصعب في المعادلة" وقال "ان الامريكيين والاوروبيين أرادوا حماية العدو الاسرائيلي الذي يمثل الوجه الابشع لاستباحة المحرمات وباستطاعته ان يشكل القناع الذي يغطي العدوانية الغربية".
ودعا إلى "ادارة الاذن الصماء للكلام الذي سيصدر عن بعض اللبنانيين البسطاء من الفريق الاخر وعدم الانصات للاستفزازات مهما سمعنا من شتائم ونعوت".
واضاف "نحن معنيون باطالة عمر حكومة نجيب ميقاتي حتى الانتخابات (النيابية) في العام الفين وثلاثة عشر ولن يكون باستطاعة فريق المحكمة الدولية ان يفعل شيئا امام مسيرتنا التي لن يقدر احد عليها".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى