آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/07‏/2011

أسرة أشرف مروان تطلب رسميًا إضافة معلومات جديدة لملف تحقيقات مقتله

173

كشفت الأحداث اللاحقة لمقتل أشرف مروان عن عدة مفاجآت إحداها، أن أسرة أشرف مروان تقدمت للشرطة البريطانية «سكوتلانديارد» عن طريق محامي العائلة، بطلب رسمي لاستيضاح وإضافة نقاط معينة في تحقيقات القضية.
في وقت سابق طلبت جهات دبلوماسية مصرية ملف التحقيقات السري والعلني لمقتل أشرف مروان، من الشرطة البريطانية، بعد ظهور معلومات جديدة حول وجود شخص مجهول هو نقطة الفصل الأخير في عملية قتل أشرف مروان، التي تمت في لندن.
يذكر أن هذا الشخص رجحت أجهزة الشرطة البريطانية أنه لعب دورًا شائناً ضد مصر، وأن أشرف مروان كان يعكف علي كتابه فصل كامل في مذكراته عنه.
يبرز في هذا السياق أن الشاهد الإسرائيلي في قضية مقتل أشرف مروان قد تقدم لـ«سكوتلانديارد» بطلب لإعادة سؤاله بحجة أنه يريد أن يذكر معلومة مهمة نسي أن يذكرها في التحقيقات السابقة، حيث إنه تذكر أن أشرف مروان أخبره بأنه أخفي قصة الشخص المجهول بالقلم الرصاص داخل كتاب آخر، بخلاف مذكراته.
وذكر الشاهد أن مروان كتب ملخصًا بسيطًا بخط يده للقصة الحقيقية للشخص المجهول، مشيرًا إلي أن الكتاب الذي بداخله قصة الشخص المجهول الذي يحتمل أنه يعمل بالجاسوسية، لا يزال في حوزة أسرة أشرف مروان، لا تعرف ما بداخل هذا الكتاب.
وينتظر أن تقوم شرطة سكوتلانديارد، بإعادة سؤال أفراد أسرة أشرف مروان، بحثًا عن معلومات جديدة يمكن أن تقود فريق التحقيق إلي الشخص المجهول، الذي كان يعرفه الرئيس الراحل أنور السادات.
وأكد مصدر في «سكوتلانديارد» أن الشغل الشاغل لفريق التحقيق في القضية هو الوصول إلي الشخص المجهول، حتي يتم التوصل لفك لغز مقتل مروان، خصوصًا أن ملف مروان معقد بشكل كبير، نظرًا لعلاقاته المتشعبة، التي تجعل مهمة تحديد القاتل مسألة صعبة، بعد أن تأكدت شرطة «سكوتلانديارد» أن قاتل أشرف مروان، «قاتل محترف»، لأنه قام بمسح جميع البصمات من مسرح الجريمة.
ورجحت الشرطة البريطانية أن يكون قاتل مروان، كان يرتدي قفازات بلاستيكية، حيث وجدت مادة بلاستيكية علي أرفف مكتبة مروان.
إضافة إلي ما سبق، فإن الرسم الجنائي لتصور عملية قتل أشرف مروان أكد أن الجاني قد ترك بعض آثاره علي أرفف المكتبة أثناء بحثه عن الأوراق والمستندات.
الغريب أن المعاينة الأولي لشرطة «سكوتلانديارد» قد أكدت أن الكتب والمستندات الخاصة بأشرف مروان الموجودة داخل شقته، وجدت كما هي ولم يعبث بها أحد.
المثير أنه من غير المستبعد أن يتم اتهام الشاهد الإسرائيل بالتورط في قتل أشرف مروان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى