آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/07‏/2011

الإفراج الصحي عن ''لؤي نجاتي''

 14
قررت النيابة العسكرية ظهر اليوم الخميس إخلاء سبيل المدون لؤي نجاتي ''صحياً''، مع استمرار القضية، ومن المقرر الافراج عنهم من السجن الحربي.

ويعاني نجاتي من مشاكل صحية في القلب والجهاز الهضمي. وقدم أخيه طاهر تقارير طبية تفيد أنه لايقدر على الاستغناء عن الأدوية لفترة طويلة.

وأول ما كتبه لؤي نجاتي على ''تويتر'' بعد خروجه من السجن الحربي ''لسه خارج من السجن الحربي. وحياتك (مصر) لأفضل أغير فيكي''.

واعتقل لؤي صباح يوم الأربعاء 29 يونيو المنصرم، واقتيد إلى السجن الحربي لقضاء 15 يوماً حبساً احتياطياً على ذمة التحقيق في اتهامه بإثارة الشغب والتعدي على قوات الأمن اشتباكات مسرح البالون وميدان التحرير التي جرت يوم 28 يونيو فيما عرف بـ ''الثلاثاء الحزين''.

ولأجل إطلاق سراح لؤي، أسس نشطاء صفحة على ''فيسبوك'' تحت اسم '' Free Loai Nagati  معا لإطلاق سراح لؤي نجاتي''، يوم الخميس الماضي، وتخطى عدد المشتركين فيها أكثر من 6 آلاف و 500 شخص، حتى كتابة هذه السطور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى