آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/07‏/2011

مسؤول عسكري إيراني يطالب السفن الحربية الأجنبية بمغادرة الخليج فوراً

80

طهران- (يو بي اي): قال قائد القوات الفضائية ـ الجوية في الحرس الثوري الإيراني العميد أمير علي حاجي زاده، السبت إن الوقت حان لكي تخرج السفن الحربية الأجنبية من الخليج.
ونقلت وكالة أنباء (فارس) الإيرانية شبه الرسمية عن حاجي زاده قوله، تزامناً مع اختبار إيران مؤخراً لصواريخ ذكية وأسرع من الصوت في الخليج، إن "العد العكسي لإنهاء مهمة السفن الحربية الأجنبية قد بدأ بالفعل وعليها مغادرة المنطقة بسرعة قبل فوات الفرصة"
وأشار إلى أن "دول المنطقة ليست بحاجة إلى القوات المتسلطة الشريرة التي تلهث وراء منافعها فقط بينما نجد أن دول المنطقة لها القدرة على تحقيق التعاون المتبادل بدون أن تكون الحاجة إلى انتشار قوات أجنبية في هذه المنطقة".
واختتمت إيران، الأربعاء مناورات (الرسول الاعظم – 6) باختبار صواريخ ذكية من نوع (تندر) و(الخليج الفارسي) وهما من نوع الصواريخ "أرض – بحر" التي تفوق سرعتها سرعة الصوت بثلاثة أضعاف.
وأشار المسؤول الإيراني إلى أن كوادر الحرس الثوري حققت نجاحاً كبيراً في اختبار صواريخ بحرية ومن ثم إطلاق صوارخ ذكية عليها وأخرى أسرع من الصوت خلال المرحلة الثانية من المناورات الصاروخية ساحل - بحر وأرض - أرض السريعة في الخليج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى