آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/07‏/2011

رشيد يطلـب رسميـا الهجرة إلى كنـدا

106

وزير الصناعة والتجارة الأسبق رشيد محمد رشيد الهارب من أحكام بالسجن فى قضايا إهدار مال عام والذى تلاحقه السلطات المصرية حاليا، قد تقدم الأسبوع الماضى إلى مكتب الهجرة بالسفارة الكندية بدولة الإمارات العربية المتحدة بطلب رسمى للهجرة إلى كندا والحصول على الجنسية الكندية كمستثمر أجنبى.
وذكر رشيد فى طلبه أن القانون الكندى يسمح بالهجرة لأى مستثمر إلى الأراضى الكندية تمهيدا للحصول على الجنسية بشرط أن يضخ استثمارات بالسوق الكندية بمبلغ 150 ألف دولار، وأوضح رشيد أنه على استعداد لضخ مبلغ أضخم من هذا بكثير.
وتقدم رشيد بهذا الطلب إلى السفارة الكندية بالإمارات لأن مكتب الهجرة الخاص بها هو المسئول عن سفر جميع مواطنى دول الخليج العربى إلى كندا، وتسلم مسئولو المكتب طلب رشيد لكنهم لم يبتوا فيه حتى الآن باعتباره «ملفا حساسا»، وقاموا بإخطار السلطات المصرية المختصة بهذا التحرك المفاجئ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى