آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/07‏/2011

«عبدالنور»: طلبت من الحكومة محاكمة «مبارك» بعيداً عن شرم الشيخ

7

كشف منير فخري عبدالنور, وزير السياحة, عن أنه طلب من الحكومة إجراء محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك بعيدا عن مدينة شرم الشيخ، لما قد تسببه المحاكمة من تأثير سلبي كبير على حجم السياحة الوافدة إلى المدينة.

واعتبر الوزير أن وجود الرئيس المخلوع بمثابة «خطر كبير» يهدد السياحة هناك، دعيا إلى نقل مقر المحاكمة إلى أي مكان بعيدا عن أماكن تواجد السائحين.

وقال عبدالنور في تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» إنه بالرغم من التعافي الذي بدأت تظهر آثاره في البحر الأحمر وشرم الشيخ والساحل الشمالي فإن استمرار المظاهرات وتداعيات حالة الأمن وما يتم نشره بوسائل الإعلام وما يثار بشأن الزحف بمليونية إلى شرم الشيخ يؤثر على قرار السائح المحتمل الذي يفكر في زيارة مصر.

وأضاف أنه في حالة عقد المحاكمة بعيدا عن المناطق السياحية واستعادة الأمن فإنه من المتوقع أن تحقق مصر حتى نهاية العام الميلادي 2011 ما يقرب من 10 ملايين سائح و10.1 مليار دولار إيرادات, خاصة أن الانخفاض الذي صاحب أحدث الثورة كان يتراجع بشكل متدرج بالمقارنة بنفس الفترات من العام الماضي، موضحا أن معدل الانخفاض في فبراير كان 80%، مارس 60%، مايو 25%، بينما بلغ معدل الانخفاض في يونيو 28%، ومن المتوقع أن يصل معدل الانخفاض 20% في يوليو الجاري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى