آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/07‏/2011

المجلس العسكري يحذر من مواقع إليكترونية تسعى للوقيعة بين الجيش والشعب

402

حذر المجلس الأعلى للقوات المسلحة الشعب المصري والقوى السياسية ممن وصفهم بـ” مجموعة من العملاء والحاقدين” والذين يديرون مواقع إليكترونية تهدف للوقيعة بين الجيش والشعب, وذلك بعد ساعات من إتهامه لحركة 6 إبريل بالسعي لتنفيذ مخطط للوقيعة بين الجيش والشعب.
ودعا المجلس العسكري في رسالته رقم 70 الشعب المصري وكافة الأحزاب وإئتلافات الثورة إلى إتخاذ أعلى درجات الحيطة والحذر لإحباط كافة المحاولات التي تهدف إلى الوقيعة بين الجيش والشعب والتي تم رصدها على العديد من المواقع الإليكترونية التي يديرها ” مجموعة من العملاء والحاقدين” – على حد تعبير البيان-.
وأشاد المجلس بـ”الشرفاء من الشعب المصري الذين أقاموا درعا بشريا بين المتظاهرين والقوات المسلحة مما أدى إلى وأد الفتنة, وعدم إظهار القوات المسلحة في صورة من يعتدي على أبناء الوطن”, مؤكداً “حرصه الكامل على سلامة أبناء شعبنا العظيم”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى