آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/07‏/2011

يسرى فودة فى المرتبة الاولى لبرامج التوك شو

203
جاء برنامج "آخر كلام" الذي يقدمه الإعلامي يسري فودة على قناة "أون تي في" في المرتبة الأولى في استطلاع صفحة "ماد توك شو - مصر | MAD Talkshow - Egypt " عبر الفيس بوك، عن أكثر برامج التوك شو التي حرص الجمهور المصري على متابعتها خلال شهر يونيو.
حصل البرنامج على نسبة 32.3%، فيما احتل برنامج في الميدان الذي يقدمه كلا من إبراهيم عيسى، ومحمود سعد، وبلال فضل، وعمرو الليثي على قناة التحرير المرتبة الثانية بنسبة أصوات 20.9%، ويليه برنامج العاشرة مساءً للإعلامية منى الشاذلي في المرتبة الثالثة بنسبة 11.8%، فيما احتل برنامج القاهرة اليوم للإعلامي عمرو أديب، وبرنامج بلدنا بالمصري للإعلامية ريم ماجد، وبرنامج الحياة اليوم للإعلامي شريف عامر ولبنى عسل المراتب التالية بنسب متفاوتة.

وقد وضع تصويت جمهور ماد توك شو - مصر عدداً من البرامج في ذيل قائمة برامج التوك شو ومنها برنامج الحياة والناس للإعلامية رولا خرسا، وبرنامج 90 دقيقة للإعلامي محمود الورواري وريهام السهلي، وبرنامج بكرة أحلى للداعية عمرو خالد، وبرنامج مصر الجديدة للإعلامي معتز الدمرداش، وبرنامج على الهوا للإعلامي جمال عنايت حيث حصلوا على نسب أصوات متقاربة لا تتعدى الـ1%، وإن كان برنامج مصر الجديدة لا يزال تحت الاختبار حيث انطلق في الأيام الأخيرة من الشهر الماضي.
ويذكر أن 8% من الأشخاص الذين شاركوا في التصويت والذين يصل إجمالي عددهم إلى 500 شخص أكدوا أنهم لا يتابعون برنامج توك شو بعينه وإنما يتنقلون بين البرامج المختلفة ويختارون ما يقدم المضمون الأفضل.
جدير بالذكر أن إحصائية سابقة صادرة عن (ماد توك شو - مصر | MAD Talkshow - Egypt ) جاء فيها أن إجمالي عدد ساعات برامج التوك شو المسائية اليومية التي يتابعها التلفزيون المصري يتخطى حاجز الـ 28 ساعة في اليوم الواحد، ولكن خلال الأيام القليلة الماضية قد زادت هذه النسبة لتصل إلى 36 ساعة تقريباً في اليوم الواحد بسبب دخول برامج جديدة على خريطة برامج التوك شو منها برنامج هنا العاصمة للإعلامية لميس الحديدي على قناة العاصمة CBC وبرنامج ممكن لخيري رمضان على القناة نفسها، وبرنامج الحقيقة للإعلامي وائل الإبراشي على قناة دريم 1 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى