آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/07‏/2011

شافيز يعترف بخضوعه لجراحة لاستئصال ورم خبيث في كوبا

151

كراكاس- (د ب أ): اعترف الرئيس الفنزويلي هوغو شافيز بأنه خضع لعملية جراحية لإزالة ورم سرطاني من بطنه، وذلك بعدما ثارت تساؤلات خلال الأسابيع الماضية حول صحته على خلفية وجوده خارج البلاد منذ نحو شهر.
وبثت هيئة الإذاعة والتلفزيون الفنزويلية اعتراف شافيز مساء الخميس (بالتوقيت المحلي) بعدما تم تسجيله في كوبا، حيث خضع للجراحة هناك ويتعافى منها حاليا.
وقال إنه خضع لجراحة مبدئية في العاشر من حزيران/ يونيو لاستئصال خراج في الحوض، طبقا للأنباء التي ترددت في وقت سابق، غير أنه قال أيضا إنه خضع لجراحة ثانية لإزالة ورم خبيث.
وأذيعت الرسالة بعد يوم من بث مقطع فيديو لشافيز (56 عاما) مع رئيس كوبا السابق فيدل كاسترو ساعد في تهدئة حالة الغموض إزاء صحة شافيز. وبدا الرئيس الفنزويلي أنحف من شكله المعتاد وشعره أقصر، غير أن الرجلين ظهرا في مزاج جيد، حيث كانا يرتديان ملابس رياضية، وظهرا في مقطع الفيديو يتجاذبان أطراف الحديث أثناء مشيهما معا.
ولم يكشف عن تاريخ عودة شافيز إلى فنزويلا، حيث انه لم يحدد موعدا في تلك الرسالة. ولم تطلع حكومته في كراكاس الشعب حول وضعه الصحي مكتفية بالقول إنه سيعود إلى البلاد قريبا.
وغادر شافيز فنزويلا في السادس من حزيران/يونيو في جولة إلى الإكوادور والبرازيل وكوبا، وقد ظهرت عليه علامات الإعياء في اليوم الأخير من جولته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى