آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/07‏/2011

ساويرس يتقدم ببلاغ ضد محمد مرسي

12

تقدم رجل الأعمال "نجيب ساويرس" – أحد مؤسسي حزب المصريين الأحرار- ببلاغ للنائب العام ضد الدكتور "محمد مرسى "-رئيس حزب الحرية والعدالة والقيادى فى جماعة الاخوان المسلمين-وجاء بالبلاغ الذى قدمه المحامى "نجيب جبرائيل "إن مرسي قال فى تصريحات لإحدي الصحف :"إن ساويروس أهان الاسلام ولن نتركه " وإنه من بقايا النظام الفاسد ولن نتركه" وأنه ينفق الكثير على حزبه وهناك من تلقى على حد زعمه الرشاوي من أجل توقيع توكيلات لحزبه ".
وجاء بنص البلاغ إن "مرسى" دعا إلى مقاطعة كافة شركات "ساويرس" لموقفه المضاد للإسلام والمسلمين على حد زعمه وجاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري و بحضور أكثر من 25 ألف من أبناء الدقهلية للمشاركة فى المؤتمر الأول لحزب الحرية والعدالة .
وقال ساويرس فى بلاغه إن كلام "مرسي" يمثل تهديداً سافراً وتحريضاً للأخرين يمثل خطراً على حياته،كما أن الدعوة إلى مقاطعة شركاته تمثل ضرراً واهداراً بإقتصاد الدولة، واعتبر كلامه سباً وقذفاً واضراراً بالإقتصاد الوطني .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى