آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/07‏/2011

سيلمان كان صياد خصوم مبارك

135

كشف  الإخوانى د. كمال الهلباوى انه عندما كان فى لندن وصلت اليه وغيره من المصريين تحذيرات واضحة وتهديدات من مجموعة لا يعرفون عنها شيئا ثم بعد ذلك اكتشف الهلباوى حقيقة هذه المجموعة عندما قرأ كتابا نشر فى لندن عام 2010 كتبه "استفن جراى" واسمه الطائرة الشبح وهو كتاب يرصد ممارسات الأمن المصرى خارج مصر  وتحديدا العمليات التى كان يقوم بها ويشرف عليها اللواء عمر سليمان لاختطاف بعض المعارضين من الخارج .

وصرح الهلباوى فى حواره لجريدة "الفجر" بأن الكتاب ذكر أسماء بعينها مثل طلعت فؤاد قاسم وأبو طلال الذى تم اختطافه من كرواتيا ولايزال مختفيا إلى الآن والشيخ أبو عمر الذى تم اختطافه من ايطاليا  كما ذكر الكتاب بعض الأسماء لمواطنين غير مصريين من بلاد أخرى ويؤكد الكتاب ان المخابرات الأمريكية كانت تكلف عمر سيلمان بمثل هذه المهام.

وأضاف الهلباوى أنه نشر مقال قبل تنحى مبارك  بعنوان "البديل المر لنظام مبارك"  وفى هذا المقال حذر من ان يكون عمر سليمان هو البديل لمبارك بعد تعيينه نائبا له لان وجود سليمان معناه ان نهج مبارك سيستمر ولا معنى لأى ثورة بعد ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى