آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/07‏/2011

ترشح غنيم وأبو الغار لمنصب وزير الصحة

139

أعلنت جماعه "أطباء بلا حقوق"، اليوم الاثنين، دعمها لمطالب الثورة ومطالب المعتصمين بميدان التحرير وكل الميادين في كافة أنحاء الجمهورية، وطالبت باستكمال مطالب ثورة 25 يناير، وتنفيذ محاكمات سريعة وعادلة بما يضمن القصاص لدم الشهداء، إضافة إلى تعديل موازنة الدولة بما يتماشى مع العدالة الاجتماعية، كما طالبت بإزاحة جميع القيادات الوزارية والإدارية الفاسدة، والتي تعتبر جزءا من النظام السابق .


وأشارت "أطباء بلا حقوق" إلى أن مطالب إضراب الأطباء، والتي لم تتحقق حتى الآن هي تطبيق لمطالب الثورة في المجال الصحي الذي أفسده النظام السابق، وأهدر حق المواطن في علاج حقيقي بالمستشفيات المصرية .


وأصرت "أطباء بلا حقوق" على مطلبها "بإقالة وزير الصحة الدكتور أشرف حاتم، مرشحة لذلك المنصب العديد من الأسماء، وهي: دكتور محمد غنيم، دكتور محمد أبو الغار، عبد الجليل مصطفى، دكتور سيد عقل، دكتور عمرو حلمي، دكتور محمد حسن خليل، دكتور شريف مختار، مؤكدة أن مصر تمتلك العديد من الكفاءات، ولكن لمن يريد أن يصلح.
يذكر أن الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء، ألمح خلال لقائه وفدا من الشباب المعتصمين بميدان التحرير أن هناك تعديلات وزارية خلال الساعات القليلة القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى