آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/07‏/2011

وقف حكما سابقا بإزالة اسم مبارك وزوجته من الأماكن العامة

193

أصدر القضاء المصري حكما باعادة اسم الرئيس المصري السابق حسني مبارك وزوجته سوزان إلى الأماكن المؤسسات الأخرى التي سميت باسمه في أثناء وجوده في الحكم.

وأعلنت محكمة مستأنف عابدين بالغاء حكم محكمة أول درجة برفع اسم الرئيس السابق وزوجته من الميادين والمكتبات والهيئات ومحطات مترو الأنفاق.

وأرجعت محكمة الاستئناف حكمها إلى عدم الاختصاص بالنظر في تلك الدعوى. وقد أحالت المحكمة الملف لمجلس الدولة، الذي من المتوقع أن يبدأ نظر الموضوع خلال أيام.

وكان اسم محطة مترو الانفاق في ميدان رمسيس الشهير قد تغير من "محطة حسني مبارك" إلى "محطة الشهداء" ، بعد نجاح ثورة الخامس والعشرين من يناير.

وكان مؤيدو الرئيس السابق قد رفعوا دعوى الاستئناف ضد الحكم الأصلي. وقالوا إن مبارك كان رئيسا شرعيا لمصر عندما سميت المؤسسات باسمه.

بعد صدور الحكم فى دعوى الاستئناف ، وقعت اشتباكات بين أنصار وخصوم مبارك الذي كان قد تنحى عن الرئاسة في الحادي عشر من شهر فبراير شباط الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى