آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/07‏/2011

المستشفى الميدانى بالتحرير تنتقد وزارة الصحة

135

انتقد أطباء بالمستشفى الميدانى بالتحرير وزارة الصحة فى تجاهلها تقديم الدعم الطبى اللازم للمصابين ميدانيا أو أمداد الطاقم الطبى بالمستشفى بالاسعافات المطلوبة لتأمين أية إصابات محتملة بالميدان، مشيرين الي أن المستشفى تقدم خدماتها اعتمادا على الخل والقطن فقط..

وقال الدكتور محمد السنوسى مسئول بالمستشفى الميدانى أن المستشفى يمارس عمله منذ أحداث يوم الثلاثاء الماضى بمجهودات الأطباء المشاركين فى المستشفى ، والبالغ عددهم 35 طبيبا والاعتماد على تبرعات أفراد من الميدان.

وحول مصابى أحداث 28 يونيو الماضى ، أشار الدكتور السنوسى إلى أن المستشفى الميدانى استقبل حالات اصابة باختناقات تنوعت مابين مواطنين وعناصر من الشرطة فضلا عن حالتين مصابين بطلق نارى حى ، مرجحا أنه ليس ناتج عن الداخلية ولكنه لأحد البلطجية وعناصر النظام السابق ، وعزا ذلك إلى أن قوات الداخلية التى كانت فى "حالة دفاع عن النفس هذه المرة" على حد تعبيره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى