آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/08‏/2011

12 سيارة أمن مركزي تصل لمحيط السفارة الإسرائيلية

629

وصلت 12 سيارة تابعة لقوات الأمن المركزي، لمحيط السفارة الإسرائيلية في القاهرة، بعد ساعات من بدء مئات المواطنين لمظاهراتهم في "جمعة طرد السفير"، والتي تتزامن مع "يوم القدس"، للانضمام إلى قوات الشرطة العسكرية التي تؤمن مبنى السفارة، مع توقعات بانضمام أعداد ضخمة من المتظاهرين بعد الإفطار.
وكان المتظاهرون قد أقاموا صلاة العصر في محيط السفارة، وبدءوا في جمع الأموال فيما بينهم لشراء طعام الإفطار، بينما تحدثت سيدتان تونسيتان حول توحد الشعوب العربية في مواجهة الكيان الصهيوني العنصري.
ورفع المتظاهرون أعلام مصر وفلسطين، وصورا للرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر، كما ظهرت لافتات سوداء كتب عليها "جماعة وعد الله"، ورددوا هتافات معادية للكيان الصهيوني، ومتضامنة مع المقاومة الفلسطينية، منها: "إحنا في مصر جيل ورا جيل.. بنعاديكي يا إسرائيل"، و "سلحونا سلحونا على فلسطين أبعتونا"، و"يا سفير الخنازير اطلع بره أرض النيل"، و"" يا أقصانا لن ننساك .. يا أقصانا إحنا فداك"، وتسقط تسقط إسرائيل"، و"المقاومة هي الحل.. ضد الخاين والمحتل"، و"أرحل"، و"مش هنمشي هي نمشي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى