آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/08‏/2011

تحركات عسكرية اسرائيلية مقابل لبنان

630

كثفت قوات الاحتلال الاسرئيلي اليوم الجمعة من دورياتها في الجانب الاخر من الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة. وسجلت مصادر أمنية في جنوب لبنان اليوم تحركات غير اعتيادية للمواقع العسكرية للعدو في الجهة المقابلة وتحليق طائرات استطلاع اسرئيلية فوق القطاعين الاوسط والغربي.
وفي المقابل سيرت قوات "اليونيفيل" الدولية والجيش اللبناني دوريات منتظمة واقامت نقاط مراقبة على طول الخط الازرق من الناقورة وحتى منطقة بنت جبيل. تأتي هذة التحركات مع تزامن إحياء حزب الله يوم القدس العالمي في حديقة ايران في بلدة مارون الراس التي تقع مقابل مستعمرة زرعيت الصهيونية في فلسطين المحتلة.
وقد بدأت الحشود اللبنانية والفلسطينية المشاركة تتقاطر الى مكان الاحتفال سالكة كل الطرق المؤدية الى بلدة مارون حيث سيلقي الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله كلمة بهذه المناسبة. من ناحية ثانية، دعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الى حماية مدينة القدس وما تتعرض له من حملات اسرائيلية تهدف الى المساس بطابعها العربي من خلال عمليات التهويد والاستيطان المتسارعة في قلب المدينة وفي محطيها.
وحذرت الجبهة في بيان لها اليوم بمناسبة يوم القدس العالمي من أن المخاطر التي تتهدد مدينة القدس ورموزها الدينية والسياحية تنطوي على مخاطر جدية وكبيرة نابعة من تفكير عتاة اليمين الصهيوني الذي يسعى الى فرض وتشريع سيطرته على المدينة بأي شكل من الاشكال. ودعت دول العالم الى الإعتراف بالقدس العربيه عاصمة لدولة فلسطين وتأكيد حق هذه الدوله في ممارسة سيادتها على جميع الأراضي الفلسطينيه المحتله بعدوان يونيو 1967.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى