آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/08‏/2011

تظاهر المئات أمام سفارة سوريا للمطالبة برحيل الأسد

145

تظاهر اليوم الجمعة، مئات السوريين المقيمين بمصر والمصريين أمام مقر السفارة السورية بالدقي للمطالبة برحيل الرئيس السوري بشار الأسد وتنديدا بما يفعله الجيش السوري مع المتظاهرين .
وأكد المتظاهرون إن تواجدهم اليوم للضغط على نظام بشار الأسد لرحيله عن الحكم خاصة بعد رحيل السفير السوري وأسرته إلى دمشق الأربعاء الماضي .
واستنكر المتظاهرون تعامل الجيش السوري مع المتظاهرون منذ البداية وخاصة المجزرة التي أرتكبها في مدينه حماه الجمعة الماضية والتي أسفرت عن مقتل 145 شهيد في يوم واحد .
وردد المتظاهرون هتافات منها : " ارحل يعنى إمشى ...ياللي مبتفهمشى " و "ارحل ارحل يابشار" و " يابشار ياجبان يالا نحرر الجولان " .
يذكر أن عدد من الشباب والناشطين السوريين قد دعوا جميع المواطنين السوريين للنزول اليوم الجمعة في كل المدن السورية في جمعه أسموها " إن الله معنا"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى