آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/08‏/2011

تل أبيب تجرى اتصالات مكثفة مع مصر لتخفيف التوتر معها

الإذاعة العامة الإسرائيلية
تل أبيب تجرى اتصالات مكثفة مع مصر لتخفيف التوتر معها

264
أكد مصدر سياسى رفيع مسئول بالحكومة الإسرائيلية أن تل أبيب تجرى اتصالات مكثفة مع مصر على المستويين السياسى والأمنى، بهدف تخفيف حدة التوتر وتجنب التصعيد والحفاظ على العلاقات الجيدة مع القاهرة.
ونقلت الإذاعة العامة الإسرائيلية فى نشرتها الإخبارية صباح اليوم، الأحد، عن المصر الإسرائيلى قوله إن إسرائيل تنوى التعاون مع مصر فى التحقيق الجارى فى الأحداث التى وقعت فى المنطقة الحدودية يوم الخميس الماضى والتى أدت لاستشهاد 3 جنود مصريين، وذلك لاستخلاص العبر من تلك الأحداث.
وقال مصدر سياسى آخر إن إسرائيل ومصر غير معنيتين بتزعزع قدرة السلطات المصرية على فرض سيطرتها على منطقة سيناء، مشيرا إلى أن إسرائيل تساهم فى تحقيق هذا الهدف كثيرا، وقد وافقت مؤخرا على دخول قوات مصرية إضافية إلى سيناء لهذا الغرض.
هبوط حاد لمؤشرات أسهم البورصة الإسرائيلية بتل أبيب
ذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية أن أسهم بورصة تل أبيب تستمر فى التوجه لنزول حاد، بسبب الأحداث الأخيرة بجنوب إسرائيل وعمليات إطلاق الصواريخ من غزة.
وأضافت الصحيفة أن مؤشرا تل أبيب مائة والشركات الـ 25 الكبرى سقط بنسبة 3.5 %، فى حين سقط مؤشر "البلوتك" خمسون للتقنيات العالية بحوالى خمسة بالمائة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى