آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/08‏/2011

العادلى يظهر على الهواء غدا للمرة الثالثة

132
محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أحمد رفعت، تواصل، غدا، نظر قضية قتل المتظاهرين، المتهم فيها حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، وستة من كبار مساعديه، بعد أن قررت تأجيل القضية فى جلستها السابقة، للسماح لدفاع المتهمين والمدعين بالحق المدنى بالاطلاع على أحراز القضية، والحصول على نسخة من مستنداتها، وأسطوانة مدمجة بملفات التحقيق فى القضية، بعد فض الأحراز خلال الجلسة الماضية، وحددت المحكمة الفترة من 6 إلى 11 أغسطس لفحص الأحراز، والاطلاع عليها بدار القضاء العالى، وهذه المرة الثالثة التى يظهر فيها حبيب العادلى فى بث تليفزيونى على الهواء، فى نفس القضية، بعدما ظهر لأول مرة مع مبارك يوم 3 أغسطس، ثم فى جلسة خاصة به فى اليوم التالى.

ومن المنتظر أن تستمع المحكمة، فى جلسة الغد، لطلبات الدفاع عن المتهمين.. ترددت أنباء قوية عن قيام المدعين بالحق المدنى برد المحكمة لشعورهم بعدم أخذ فرصتهم أمام المحكمة مثل دفاع المتهمين، والتعنت الواضح فى عدم استخراج تصاريح حضور أسر الشهداء الجلسات.
من ناحية أخرى، تواصل محكمة الجنايات بالتجمع الخامس، نظر محاكمة وزير السياحة السابق زهير جرانة، فى قضية تراخيص السياحة المتهم فيها بالتربح من أعمال وظيفته، والإضرار العمدى بالمال العام، وتعقد الجلسة برئاسة المستشار صبرى حامد، وعضوية المستشارين عبد التواب إبراهيم، ومحمد علاء الدين.
وتشهد جلسة اليوم سماع مرافعة دفاع زهير جرانة، بعد أن تنازل خلال الجلسة الماضية، فى فبراير الماضى، عن سماع الشهود، ويواجه جرانة فى هذه القضية اتهامات بحصوله فى الفترة من عام 2006 حتى 2009 لنفسه ولغيره على منفعة عامة، من جراء وظيفته، بقيامه بإصدار تراخيص لشركات سياحية بالمخالفة للقرار الوزارى الصادر فى هذا الشأن، كما أنه منح التراخيص لشركات بعينها، ولأشخاص تربطهم به علاقات، ومنعها عن آخرين، بما يضر بمبدأ التكافل والمساواة للجميع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى