آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/08‏/2011

المرشد.. «إماما» لصلاة الحكومة

193
اذا كانت الثورة وحدها، هى صاحبة الفضل فى أن تطفو جماعة الإخوان المسلمين على سطح المشهد السياسى، ويتحرك قياديوها وأعضاؤها بكل حرية، من دون خوف من اعتقال أو تضييق، فإن الثورة والصدفة اجتمعتا، أول من أمس، لتعيدا مشهدا لم يتكرر منذ أكثر من نصف القرن، أدى دور البطولة فيه مرشد الجماعة الدكتور محمد بديع.
المشهد «التاريخى»، كان فى حفل إفطار، أقامه السفير السعودى فى القاهرة أحمد القطان، أول من أمس «الجمعة»، عندما تقدم مرشد «الإخوان المسلمين»، ليؤم من قاموا لأداء صلاة المغرب، وكان فى مقدمتهم رئيس الوزراء الدكتور عصام شرف، ونائبه الدكتور على السلمى، وعدد من قيادات المجلس العسكرى، ووزير المالية الدكتور حازم الببلاوى، ووزير الداخلية اللواء منصور العيسوى.

مشهد الصلاة، أعاد للأذهان مشهدا مماثلا، قام فيه المرشد العام (الثانى) للجماعة، حسن الهضيبى، بإمامة مجموعة من قيادات مجلس قيادة الثورة، بعد ثورة يوليو 1952.
بعد الصلاة، دار حديث بين بديع ورئيس الوزراء، بشأن أوضاع المصريين بعد الثورة، ووضعية «الجماعة»، ومدى مشاركتها فى الحكومة المقبلة. ودام اللقاء، الذى منع الصحفيون والإعلاميون، من حضوره، ما يقرب من الساعتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى