آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/08‏/2011

والد أسماء:العسكري تعامل مع ابنتى بمنطق الأبوة

94

أعرب والد الناشطة السياسية أسماء محفوظ عن فرحته  الكبيرة عقب صدور قرار من المجلس العسكرى بالتنازل عن بلاغه المقدم ضد ابنته والذى تضمن سباً وقذفاً للمجلس العسكرى.

وقال بصوت مملوء بالفرحة " الحمد لله " أنا فخور بأسماء " وأشكر المجلس العسكرى الذى تعامل معها بمبدأ الأبوة، وأكد أنه عرف بالخبر من خلال موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك".
من جهة أخرى، أكد حافظ أبو سعده رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان أن القرار الصادر من المجلس العسكرى بالتنازل عن بلاغه ضد أسماء محفوظ  خطوة مهمة جدا من قبل المجلس وذلك لتدعيم الرأى العام فى مصر.
وأشار أبو سعدة إلى أنه يكن كل الاحترام والتقدير للمجلس العسكرى بالرغم من قوة الألفاظ التى استخدمتها أسماء، وطالب أبو سعده المجلس العسكرى إنهاء كافة ملفات النشطاء السياسين الصادر ضدهم أحكام عسكرية ووقف المحاكمات العسكرية، وإلغاء الأحكام الخاصة بجرائم النشر، وإعطاء مساحة أكبر للحرية الإعلامية حتى تتحقق مطالب الثورة.وأكد أبو سعده دعمه الكامل لحرية الرأى والتعبير باعتبارها خطوة هامة على طريق الديمقراطية، مشيرا إلى أن المجلس تعامل مع القضية بعقلانية وحكمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى