آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/08‏/2011

سكرتير الرئيس المخلوع يستعد للهرب خارج مصر


كشفت مصادر مطلعة عن وجود جمال عبد العزيز سكرتير الرئيس المخلوع بالساحل الشمالي يتنقل بين عدد من الفيلات المملوكة لأصدقائه ومجموعة من رجال الأعمال المشاركين لعبد العزيز في عدد من الشركات التي تعمل في مجال البناء. يأتي ذلك في الوقت الذي أرسل فيه المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل لشئون الكسب غير المشروع مذكرة لرئيس محكمة استئناف القاهرة للموافقة على الكشف عن سرية حسابات جمال عبد العزيز وزوجته ماجدة عبد الفتاح البنداري وذلك في إطار التحقيقات التي يجريها جهاز الكسب حول ثروة سكرتير الرئيس السابق.
وقالت المصادر ان طلب الكشف عن سرية الحسابات من محكمة الاستئناف يكون في حالة هروب المتهم خارج مصر وهو ما لا ينطبق على جمال عبد العزيز الذي لا يزال موجودا داخل مصر وفقا لتقرير رصد تحركاته عبر شركات المحمول في الساحل الشمالي. وتشير الدلائل إلى تحركات جمال عبد العزيز بالساحل الشمالي تمهد لهروبه خارج مصر عبر البحر.
 جمال عبد العزيز تلقى تعلميات بأن يغادر مصر خاصة وأنه الشخص الثاني بعد زكريا عزمي الذي توجد عنده المعلومات الخاصة بممتلكات الرئيس المخلوع مبارك في الداخل والخارج.
وكانت محكمة جنايات القاهرة قد أيدت الاثنين الماضي القرار الصادر من جهاز الكسب غير المشروع بالتحفظ على اموال جمال عبدالعزير سكرتير الرئيس السابق وزوجته ومنعهما من السفر، ووضع اسميهما على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد بكافة الموانيء ومنافذ البلاد، على ضوء التحقيقات الموسعة التي يجريها الجهاز بشأن تضخم ثروته ومجموعة من المقربين من مبارك.
وقال المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل ورئيس جهاز الكسب غير المشروع إن القرار يأتي في ضوء ما كشفت عنه تحريات وتقارير للجهات الرقابية من وجود تضخم في ثروة جمال عبدالعزيز، والذي كان بمثابة السكرتير الشخصي لمبارك،.. الأمر الذي يشير إلى قيامه باستغلال نفوذ وسلطات منصبه كونه كان مقربا للغاية من الرئيس المصري السابق، في جني ثروة طائلة على نحو يفوق بصورة كبيرة مصادر دخله المشروعة وزوجته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى