آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/08‏/2011

أحد قتلى الضباط الإسرائيليين في هجمات إيلات توفى برصاص زملائه

632

اعلن أوفيق بوخريس قائد  لواء جولاني الاسرائيلي قبل ساعات أن «موشى نفتالي» الضابط الإسرائيلي الذي قتل في هجمات إيلات على الحدود مع مصر منذ أيام لم يلقى مصرعه على يد «المخربين» الذين نفذوا الهجمات، بل قتل على يد زملائه الإسرائيليين خلال إطلاقهم النيران كما نشرت وسائل الإعلام العبرية مؤخرا .

وقال موقع «والا» الإخباري الإسرائيلي في تقرير له أن قائد اللواء اوفيق بوخريس قائد لواء جولاني  أن التحقيقات التى تمت حول هجمات ايلات على الحدود مع مصر أثبتت أن نفتالي قتل بنيران الجيش الاسرائيلي .

وكانت إسرائيل قد أعلنت ما أسمته نتائج التحقيقات الأولية لهجمات ايلات ومقتل الجنود المصريين على الحدود قبل أيام، زاعمة أن 3 من منفذي الهجمات على ايلات هم مصريين، علاوة على إدعاءها قيام الجنود بكل ما في وسعهم لعدم استهداف نظرائهم المصريين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى