آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/08‏/2011

عفاف ريش كباب شعيب أنا ضد محاكمة مبارك

86
كيف تشاهدين محاكمة مبارك ؟
الدنيا اصبحت فوضى ، نحن نريد بناء الوطن لكن يستفزنى ان هناك اشخاصاً يريدون حجز اماكن لهم بالعافية .. فالرسالة وصلت خلاص , احنا عاوزين ننظف البلد من الزبالة اللى فيها لدرجة دفعت بعض المتضررين من الثورة ان يكونوا ضدها خاصة العاملين بالسياحة وبالرغم من اننا نتمنى ان ينتهى الفساد الا ان الفساد لا يزال موجوداً ، ورأيي ان الحل يكمن فى ان نصلح اخلاقنا ونخاف من ربنا سبحانه وتعالى لذا اقول لمن يريد تنظيم مليونيات قادمة كفاية كده ، فمشهد محاكمة الرئيس هو فى حد ذاته نصر للثورة .
وما رأيك فى المحاكمة نفسها ؟
اعتبرها اهانة ، فأنا ضد محاكمته من الاساس وبالرغم من انه لا احد فوق القانون لكن مبارك وصل من العمر ارذله ورحمة به لابد من تركه وعدم الشماتة فيه ، لكن اولاده مش فارقين معايا ، لكن الضرب فى الميت حرام !
وما ردك على الاتهامات التى وجهت اليك من شباب الثورة حول الريش والكباب ؟

انا كلامى اتفهم غلط واشخاص معينين هم الذين اصطادوه وكبروا الموضوع ، وهو انا اللى جوعت الشعب المصرى ؟! ومن هاجمنى فى كتاباته مأجورين ولكى اغيظهم اكثر هفضل آكل بيتزا وريش ، انا اكتر واحدة وطنية لكنى لا احب الفوضى ! .
قلت ان هناك فئة مأجورة تهاجمك , من تقصدين ؟
هناك فنانة لا داعى لذكر اسمها قلت لها بكل ود وحب وخوف يا بنتى انتى ماشية فى طريق غلط يا بنتى صلحى نفسك وكان هذا من باب نصيحتها لاننى اعترض على اخلاقها ، فبدأت تشن على حرباً وبدأت تنشر الهجوم على الفيس بوك ، والموضوع ده طلع وظهر بعد ما وقعت مع تامر حسنى .. تخيلوا الغيرة ؟! ازاى امضى مع تامر ؟ وحاولوا يوقعوا بينى وبين المنتج والمخرج لكن ربنا ستر ومن اول يوم تصوير وانا مريضة .
قرأت فى احد حواراتك السابقة انك قلتى ان سوزان مبارك تكرهك , فلماذا ؟
فى الحقيقة لا اعرف ان كانت تكرهنى ام لا , لكنى قابلتها من قبل وكانت لطيفة جدا حيث حضرت احد لقاءات جمعية سيدات الاعمال بدعوة من سوزان مبارك شخصيا فوجدت سيدة لا اعرف ان كانت متطوعة ام جائتنى بأمر منها حيث انحنت على قائلة لى احنا بنحبك قوى فيها ايه لما تخلعى الحجاب دى مكبر شكلك قوى فقلت لها اخلعه ازاى لأ طبعا مش هخلعه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى