آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/08‏/2011

يسرى يهدد بمقاضاة وزير الداخلية بسبب حواجز السفارة الامريكية

204

هدد السفير إبراهيم يسري بمقاضاة وزير الداخلية في حال عدم تنفيذ حكم محكمة القضاء الإداري الذي يلزم اللواء منصور العيسوي، وزير الداخلية بفتح الشوارع المحيطة بالسفارتين الأمريكية والبريطانية بجاردن سيتي، وإزالة كل الحواجز والعوائق المرورية المحيطة بالسفارتين، في ضوء دعوى قضائية مقامة في هذا الشأن.

كان السفير السابق بالخارجية إبراهيم يسري، وآخرون، قد أقاموا الدعوى القضائية ضد قرار حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، الصادر في 2003 عقب الغزو الأمريكي للعراق بغلق الشوارع المحيطة بالسفارتين وإقامة حواجز مرورية بها، منعا لوقوع أي أعمال للتجمهر أو الاحتجاجات الشعبية أمامهما.

وقال يسرى لبوابة "الفجر" انه اذا لم تنفذ الداخلية الحكم فإنه سيقاضي وزير الداخلية مطالبا بعزله من وظيفته وسجنه وذلك لعدم تنفيذ حكم قضائي.

وأضف "كنت أتوقع أن تنهى حكومة الثورة هذة المهزلة، فأنا بسبب عملي كسفير طفت عددا كبيرا من دول العالم ولم أصادف أبدا حالة كهذه فليس هناك أية سفارة تغلق بسببها شوارع بأكملها .

ووصف يسرى إقامة هذه الحواجز بأنها تبجح على المواطن المصرى، ويؤكد أن هذة التشديدات الامنية غير المجدية تسببت فى إغلاق عدد كبير من المحال التجارية والصيدليات كما أنها تجبر المواطنين الساكنين بالعمارات المجاورة للسفارتين أن يترجلوا من سياراتهم ويكملوا الطريق إلى منازلهم على أرجلهم وهو ما قد لا يتحمله كبار السن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى