آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/08‏/2011

الكشف عن تعاملات ضخمة لعلاء مبارك وزوجته بالبورصة المصرية

10

كشفت تحقيقات جهاز الكسب غير المشروع‏,‏ عن وجود تعاملات لـ علاء مبارك‏,‏ وزوجته هايدي راسخ منذ عدة سنوات في البورصة المصرية، تبلغ قيمتها ملايين الجنيهات.
وفي سياق متصل يتم التحقيق اليوم مع أحمد سعد عبد اللطيف رئيس هيئة سوق المال, حول حصول علاء مبارك على 30 مليون جنيه من خلال المضاربة في البورصة.

وكانت التحقيقات مع علاء مبارك قد كشفت أن عبداللطيف وافق على السماح لأصحاب شركة المنصور والمغربي بشراء ٨٠٧ ألف سهم من أسهم علاء (بما قيمته ١٠٪ من الأسهم)، رغم أنها كانت مغلقة وغير مفتوحة للجمهور، وأن الملاك اشتروا السهم بسعر ١٠٠ جنيه، وأن هذه العملية تم تسجيلها في ٢ مارس/آذار عام ٢٠٠٨.
كما وافق أحمد سعد بعد أربعة أيام فقط من هذه العملية على طلب آخر من "المنصور والمغربي" بشراء ٢٩٢ ألف سهم من نفس الشركة بسعر 865 جنيه للسهم، أي بزيادة ثمانية أضعاف السعر السابق.
وكان أصحاب الأسهم المباعة في المرة الثانية هم علاء مبارك ونجل د.عصمت عبدالمجيد وعمر طنطاوي.
وربح علاء في هذه العملية المشبوهة ٣٠ مليون جنيه في يوم واحد، بخلاف أرباحه في زيادة سعر أسهمه المتبقية في الشركة، والتي بلغت ٣٠٠ مليون جنيه أخرى، من خلال زيادة غير حقيقية لقيمة أصوله، والتي باع جزءا منها بعد ذلك.
وبذلك يكون علاء مبارك قد ربح ٣٣٠ مليون جنيه بعملية تلاعب واحدة خلال أربعة أيام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى