آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/09‏/2011

صحيفة: تركيا تقرر نشر 3 سفن عسكرية في البحر المتوسط

448

ذكرت صحيفة الصباح التركية اليوم الاثنين أن سلاح البحرية التركية قرر نشر ثلاثة سفن حربية بالقرب من تركيا في البحر المتوسط، بهدف الحفاظ على حرية الملاحة البحرية التركية، والدفاع عن قافلة سفن المساعدات الإنسانية التركية المتوجة إلى قطاع غزة، في حال تم اعتراضها من قبل قوات البحرية الإسرائيلية.

وأشارت الصحيفة إلى أن القوات البحرية التركية قادرة على شل قدرة سلاح البحرية الإسرائيلية في حال قرر الاقتراب من السفن التركية على مسافة 100 متر.

وفي نفس السياق، نقلت صحيفة "الحرية" التركية عن مسئولين في أنقرة تأكيدهم أن سلاح البحرية التركي سيعمل بشكل أكبر في البحر المتوسط، وسيقوم بجولات استطلاع في المياه الإقليمية.


وأكد المسئولون أن إسرائيل لن تستطيع العربدة في المنطقة، وأن سلاح البحرية التركية سيرافق قوافل المساعدات الإنسانية لكسر الحصار المفروض على قطاع غزة.


الجدير بالذكر أن رئيس الوزراء التركي طيب رجب أردوغان قال اليوم خلال زيارته التي يقوم بها لمصر:"إن احترام دماء الشعب التركي هي أكثر أهمية عندنا من صداقتنا مع إسرائيل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى