آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/09‏/2011

"هآرتس": زيارة اردوغان قفزة استراتيجية في العلاقات المصرية التركية

447

وصول اردوغان لمطار القاهرة

ذكرت صحيفه "هآرتس" الاسرائيليه ان زيارة" رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان  لمصر تشكل تطور مهم وخطير بالنسبة للعلاقات ما بين القاهرة وانقرة ،وقفزة استراتيجية غير مسبوقة في التعاون بين الدولتين الاسلاميتين الكبيريتين.

و هى الزيارة الاولي لأردوغان  بعد زوال  نظام مبارك .وذكرت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم  انه من المتوقع ان تستمر هذه الزيارة الى يوم الأربعاء القادم، وستسفر عن  تقوية العلاقات بين البلدين.

ويتم خلالها مناقشه الاحداث الجاريه في المنطقة العربية والاسلامية  وتنتهي هذه الزياره بتوقيع اتفاقيه تعاون استراتيجي مشترك بين الدولتين.

ومما هو  جدير بالذكر أن اهتمام الإعلام الإسرائيلي بهذه الزيارة جاء بعد حدوث توتر بين اسرائيل وكلا من مصر وتركيا في الاونة الأخيرة ادى الى طرد السفير الاسرائيلي من تركيا وقطع العلاقات بين الدولتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى