آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/09‏/2011

صحيفة جزائرية: وصول 8 من أفراد عائلة القذافي للقاهرة من بينهم "عائشة"

251

قالت صحيفة الجزائرية، وفقاً لمصادر مطلعة، إن ثمانية من أفراد عائلة القذافي، الذين دخلوا الجزائر في التاسع والعشرين من أغسطس/آب الماضي، غادروا مساء أول أمس مطار هواري بومدين باتجاه العاصمة المصرية القاهرة في رحلة السادسة مساء على متن الخطوط الجوية المصرية.

ولم تكشف صحيفة ''الخبر'' عن شخصيات المغادرين، لكنها رجحت أن تكون عائشة القذافي بينهم، بعد تصريحها الأخير الذي أحرج الجزائر ودفع بوزير خارجيتها مراد مدلسي إلى إطلاق رد قوي من نيويورك.

وكانت بعض المصادر تحدثت، في بداية سبتمبر الجاري، عن قرار السلطات الجزائرية بتوفير لجوء ''مؤقت'' لعائلة القذافي في انتظار أن تعبّر دولة أخرى عن استعدادها لاستقبالهم.

ومن جانبها، نفت مصادر أمنية بمطار القاهرة، اليوم الاثنين، ما رددته وسائل الإعلام الجزائرية عن سفر ثمانية من أسرة أو عائلة معمر القذافي إلى مصر للإقامة فيها.

وقالت المصادر: "لا صحة إطلاقاً لما رددته وسائل الإعلام الجزائرية، حيث لم يستقبل المطار أياً من عائلة أو أسرة القذافي سواء من الجزائر أو غيرها منذ بدء الثورة الليبية حتى اليوم، حيث توجد تعليمات مشددة لدى شركات الطيران بضرورة حصول الليبيين القادمين على تأشيرات دخول وموافقة أمنية مسبقة لكل الليبيين من السفارات المصرية بالخارج".

وكانت وزارة الخارجية الجزائرية قد أعلنت في بيان رسمي أصدرته في التاسع والعشرين من الشهر الماضي أن أفراداً من أسرة معمر القذافي دخلوا الجزائر عبر الحدود الجزائرية الليبية، وتم إبلاغ هذا الأمر إلى الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن ورئيس المجلس التنفيذي في المجلس الوطني الانتقالي الليبي محمود جبريل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى