آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/09‏/2011

جميع اقارب سوزان تربحوا واثروا من الرئيس

24


شريف العبد،:  أربع فقرات من بين اثنتي عشرة فقرة لمبارك وأسرته، هي: 'حسني مبارك، جميع أقارب زوجتك تربحوا وجمعوا الثروات مستفيدين من منصبك وسطوتك بينما أقاربك ظلوا معزولين ترفض أن تقابلهم أو تقدم لهم أي خدمة مشروعة وعلى رأسهم أخوك سامي المعارض المحترم رحمه الله.
- منير ثابت، أنت رجل صامت لا تجيد الحديث وقدراتك محدودة للغاية ومع ذلك أطاحت سوزان بعمارة لتفسح لك رئاسة اللجنة الأولمبية، انه نعم وفاء زوجة الحاكم لشقيقها الذي سوف يظل هارباً إلى الأبد.
- أسامة الباز، هل نقول انك الرجل الأوحد النزيه في قصر الرئاسة بأكمله، هل هناك نزيه آخر أم أن كلهم فاسدون ما دام رب البيت بالدف ضارباً.
- مجدي راسخ، بدأت مشوارك موظفاً بسيطاً لدى نصير إلى ان رأى علاء ابنتك فأصبحت بقدرة قادر من أصحاب المليارات ومساهماً إجباريا في كل شركة لها وزنها، يبدو أنك لن تعود من لندن بينما الجمال لم يهرب وهناك فرق!
وعمارة الذي يقصده شريف هو عبد المنعم عمارة محافظ الإسماعيلية الأسبق، ونصير هو رجل الأعمال المرحوم محمد نصير، الذي كان مالكاً لنسبة كبيرة من شركة فودافون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى