آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/09‏/2011

بناء جدار عازل حول سفارة اسرائيل بمصر

17

يت لحم – معا - بدأ مقاولون مصريون تنفيذ انشاء جدار عازل امام السفارة الاسرائيلية في العاصمة المصرية القاهرة ، حيث قام حزب الوفد المصري بتسجيل شريط فيديو يظهر اعمال البناء ونشره على موقع الحزب الالكتروني .
وقد نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" هذا الشريط اليوم الاحد ، حيث يظهر عددا من العمال المصريين يقومون باعمال تشييد هذا الجدار ، والمكون من اعمدة من الحديد وجدران من الباطون ، وسيمتد هذا الجدار على مسافة 100 متر ويصل ارتفاعه الى 3 متر .
بدورها وزارة الخارجية الاسرائيلية لم تقدم أي تعليق على هذا الخبر حتى هذه الساعة وفقا للموقع العبري .
يشار ان احد المتظاهرين استطاع الوصول الى مبنى السفارة الاسرائيلية قبل اكثر من شهرين وانزال العلم الاسرائيلي ، وذلك في اعقاب اندلاع الاحتجاجات المصرية المطالبة بطرد السفير الاسرائيلي بعد مقتل خمس جنود مصريين برصاص الجيش الاسرائيلي اثناء عملية ايلات .

16

جاء رد الفعل الأول للشارع المصرى بعد مرور 24 ساعة على بداية بناء الجدار العازل أعلى كوبرى الجامعة أمام السفارة الإسرائيلية والعقارات المجاورة لها بهدوء تام، فلم يشهد كوبرى الجامعة أى تجمعات أو تظاهرات احتجاجية صباح اليوم، بينما ظهرت علامات التعجب والسخط على وجوه المارة وتوقف قائدى المركبات لمشاهدة أعمال البناء.
فيما تستمر أعمال بناء الجدار العازل أعلى كوبرى الجامعة أمام السفارة الإسرائيلية والعقارات المجاورة لها لتأمين السفارة والعقارات من أى أسلحة "مولوتوف"، وقد تلقى عليها أثناء أى وقفات احتجاجية ضد السفارة الإسرائيلية، بالإضافة إلى حماية قوات الجيش المسئولين عن حماية السفارة.
وفى السياق نفسه أدى تواجد العديد من معدات البناء أعلى الكوبرى وإشغال أكثر من نصف الطريق إلى حالة من الاضطراب الحاد فى حركة المرور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى