آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/09‏/2011

بيان :وزير الإعلام: مصر تتعرض لمحنة وسنتخذ إجراءات رادعة

326

أعلن أسامة هيكل وزير الاعلام أن مصر تتعرض لمحنة حاليا، مشددا على أنه سيتم إتخاذ إجراءات رادعة. جاء ذلك بعد اجتماع مشترك للمجلس الأعلى للقوات المسلحة وبعض وزراء حكومة د. عصام شرف ظهر اليوم لبحث الأحداث التي وقعت أمس الجمعة


وأضاف هيكل أن البعض استغل ضبط النفس من جانب الأمن وحاول استفزازه، وأن ما حدث أمس كان خروج عن القانون ولا يمكن وصف من ارتكب ذلك بأنهم شرفاء، وما حدث أضر بصورة مصر ومكانتها الدولية ولا يمكن السكوت عليه.


وأعلن هيكل عدة إجراءات وقرارات تم اتخاذها خلال اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة ومجلس الوزراء اليوم السبت، تتركز في احالة المقبوض عليهم ومن يثبت المشاركة والتحريض في أحداث أمس لمحكمة أمن الدولة طوارئ. وتم إحالة 38 من مثيري الشغب إلي نيابة أمن الدولة العليا.


كما تشمل الإجراءات أيضا تفعيل قانون الطوارئ واتخاذ اجراءات رادعة ضد المظاهرات التي تعطل حركة العمل، وتطبيق قانون الطوارئ للحفاظ على الدولة وهيبيتها.
كما أكد هيكل التزام مصر بكافة التزاماتها الدولية وبتأمين كافة البعثات الدولية، وناشد وزير الإعلام كافة القوى السياسية والإعلامية بتحمل مسئوليتها أمام ظاهرة الانفلات الأمني والاخلاقي.


وشدد هيكل على قيام أجهزة الأمن بدءا من الآن وصاعدا باتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية وكافة الصلاحيات في حقها الشرعي للحفاظ على الأمن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى