آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/09‏/2011

"شرف" وأعضاء اللجنة الوزارية للأزمات يتوجهون للعسكري للإجتماع مع طنطاوي

231

توجه الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، وأعضاء اللجنة الوزارية العليا للأزمات إلي المجلس الأعلي للقوات المسلحة للالتقاء بالمشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس، وفي حضور أعضاء المجلس الأعلي لمناقشة تداعيات جمعة "تصحيح المسار". واتخاذ الإجراءات الكفيلة بعدم تكرار ما حدث.
يأتي ذلك في الوقت الذي ترددت فيه أنباء قوية أن هناك اتجاها لسحب الثقة من الحكومة من جانب المجلس الأعلي ومن جانب القوي الثورية بعدما فشلت في تلبية المطالب وما قطعته علي نفسها من تعهدات، وفي مقدمتها مواجهة البطالة وتحديد حد أدني للأجور يتناسب مع الظروف المعيشية الحالية وتعديل اتفاقية الغاز مع إسرائيل لزيادة السعر المصدر به، وتطهير مؤسسات الدولة من الفاسدين.
وعلمت "بوابة الأهرام" أن شرف قد التقي مساء أمس واليوم، عددا من القوي الثورية وائتلافات الشباب، إضافة إلي وزراء إدارة الأزمة، لمناقشة موقفه من تقديم استقالة الحكومة أو استمراراها.
في غضون ذلك، قال مصدر مطلع رفض ذكر اسمه: أن هناك بعض القوي الثورية ورؤساء بعض الأحزاب طالبوا شرف بالتريث وعدم تقديم استقالته في الوقت الراهن خصوصا أن مصر مقبلة علي انتخابات برلمانية مهمة، وأنها ستحدد مصير الدولة فيما بعد الثورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى