آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/09‏/2011

مصدر عسكرى:لا صحة لما نشر عن شهادة المشير لصالح مبارك

290

291

بعد ماتردد حول شهادة المشير لصالح مبارك ، نفي مصدر عسكري صحة ما نشره احد المواقع الالكترونية من تحول المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة من شاهد اثبات الي شاهد نفي .
وأكد المصدر لشبكة الاعلام العربية أن المشير عندما استدعته المحكمة لم تستدعه كشاهد نفي او اثبات ، وانما استدعته بصفته وزيرا للدفاع خلال حكم الرئيس السابق حسني مبارك ولم يكن مطلوبا للشهادة بالاثبات أو بالنفي .
وأضاف المصدر أن المحكمة وجهت الي المشير عشرة اسئلة واجاب عليها جميعا ، وكان اهم الأسئلة : هل أمره الرئيس السابق باطلاق الرصاص علي المتظاهرين؟ .
وأكد المصدر العسكري أن القوات المسلحة نزلت لمساعدة الشرطة في السيطرة علي الموقف، وموقفها ثابت وهو عدم اطلاق النار علي الشعب تحت اي ظرف من الظروف .
واكد المصدر ان ما جاء في احد المواقع من أن المشير تحول الى شاهد نفي ليس صحيحا ً على الاطلاق ،وقد حدث سوء فهم من قبل بعض المحامين المشاركين بالجلسة، حيث ان الاسئلة العشرة الموجهة للمشير كلها مكملة لبعضها في سير القضية .
وفي ذات السياق ، نفي رجال قانون حضرو ا جلسة ادلاء المشير طنطاوي ما تردد حول مضمون شهادته.
وأكدت المصادرعدم تحول طنطاوى الي شاهد نفي لصالح مبارك ونجليه وكبار مساعديه قتلة الثوار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى