آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/09‏/2011

كاتب اسرائيلى ابن وسخة : حان الوقت لمهاجمة مصر والسيطرة على سيناء

14

دعا موشيه دان كاتب اسرائيلى فى مقال له بصحفة يديعوت احونوت إلى إلغاء اتفاقية كامب ديفيد مع مصر وقيام إسرائيل بمهاجمة «الجيوب الارهابية « فى سيناء إذا لم تستطع القاهرة بسط سيطرتها على شبه الجزيرة المصرية.

وأكد دان : «اذا لم تستطع مصر او لا ترغب فى بسط سيطرتها على سيناء، فعلى إسرائيل ان تعلن الغاء اتفاقات كانب ديفيد وتقوم بتدمير كل الجيوب الارهابية فى سيناء». 

واوضح دان ان الاجراءات التى اتخذتها مصر بارسال نحو 1500 جندى اضافيين إلى سيناء لن تتمكن من القضاء على الارهابيين. واوضح ان اسرائيل اصبحت الان مرتعا للسلاح القادم من ليبيا والسودان وايران والمتجه إلى قطاع غزة. ورأى ان سيناء تحولت الان إلى امتداد لغزة مع فارق واحد انها تحت السيادة المصرية. 

ودعا الكاتب إلى سماح مصر بطائرات المراقبة الاسرائيلية لتعقب الارهابيين وايضا السماح لتواجد قوات كوماندوز على الحدود. وقال ان اسرائيل الان بين خيارين هما السماح بتواجد عسكرى مصرى اكبر على الحدود او السماح بتواجد الارهابيين. واعرب عن خشيته من ان تؤدى غفلة القادة الاسرائيليين إلى تواجد الاثنين معا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى