آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/09‏/2011

خنازير اسرائيل يهودمتطرفين قتحمون المسجد الاقصى بحماية البوليس

8

اقتحمت مجموعات صغيرة من اليهود المتطرفين مدعومة بقوات من سلطات الاحتلال الإسرائيلي, صباح الأحد, باحات المسجد الأقصى المبارك من جهة بوابة المغاربة.

وقال عدد من حراس المسجد الأقصى حسب «وكالة الأنباء الفلسطينية», إن هذه المجموعات المتطرفة تجولت في باحات المسجد برفقة قوة معززة من شرطة الاحتلال، مشيرين إلى أن عددًا من المرابطين في المسجد من القدس وفلسطينيي 48 تواجدوا أيضا في الباحات والساحات للتصدي لأي محاولة من هذه المجموعات لإقامة شعائر وطقوس في المسجد».

وعادة ما يتصدى المصلون المرابطون في المسجد الأقصى للمتطرفين وشرطة الاحتلال بالتكبير والتهليل الأمر الذي يسبب إرباكاً لهم، ويستدعي عناصر القوة المرافقة للتهديد والوعيد والاعتقال.

من جانب آخر كثفت قوات الاحتلال الإسرائيلي الأحد من حواجزها العسكرية على مداخل مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية وفي محيطها.

وداهمت قوات الاحتلال بلدتي الظاهرية جنوب الخليل وبني نعيم شرقا، ونصبت حاجزاً عسكرياً على مفرق مخيم الفوار جنوب الخليل، وحاجزاً آخر على جسر بيت كاحل شمالاً، وأوقف جنود الاحتلال مركبات المواطنين ودققوا في بطاقاتهم الشخصية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى