آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/09‏/2011

إسرائيل: إطلاق نار على دورية للجيش في إيلات قرب الحدود المصرية دون إصابات


ذكرت الإذاعة الإسرائيلية، أن أفراد دورية من الجيش الإسرائيلي كانت تمر مساء الأحد بالقرب من الحدود المصرية في منطقة إيلات، وتعرضت لإطلاق نار، ولم يصب أي من أفراد الدورية بأذى، ولفتت الإذاعة إلى أن الجيش الإسرائيلي بدأ بالتحقيق لاستيضاح مصدر إطلاق النار، ولم يتم ذكر أي تفاصيل أخرى.

ذكرت جريدة هاآرتس الإسرائيلية على موقعها الالكتروني مساء الأحد، أن الجنود الإسرائيليين لم يحددوا مصدر إطلاق النار لذا لم يقوموا بالرد، ثم لاذ مطلق النار بالفرار إلى داخل الأراضي المصرية.

بينما ذكرت صحيف جيروزاليم بوست على موقعها الإلكتروني مساء الأحد أن سيارة تابعة للجيش الإسرائيلي تعرضت لإطلاق النار في موقع يقع بالقرب من المكان الذي شهد حادثة مقتل 8 إسرائيليين في الهجوم الذي عرف إعلاميا بحادثة إيلات، وتقلت الصحيفة عن مصادر بالجيش الإسرائيلي أن طلقات الرصاص تم إطلاقها من داخل الحدود المصرية مستهدفة سيارة دورية تابعة للجيش الإسرائيلي، وأن الحادث لم يسفر عن أي إصابات بشرية أو أضرار مادية.

يذكر أن الجيش الإسرائيلي كان قد أعلن حالة التأهب القصوى على طول الحدود المصرية منذ حادثة إيلات وقام بزيادة عدد قواته ومعدات وأجهزة الرقابة على تلك المنطقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى