آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/09‏/2011

حتاتة يعبر عن قلقه تجاه أحداث أمس ويشدد على فصلها عن مظاهرات استرداد الثورة

317

عبر الفريق مجدي حتاتة المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية عن قلقه البالغ للتطورات المؤسفة لأحداث يوم الجمعة، مؤكدا الفصل بينها وبين تظاهرات جمعة تصحيح مسار ثورة 25 يناير.
وذكر حتاتة في بيان له صدر بعد ظهر اليوم السبت "كانت المظاهرات تعبيراً صادقاً وسلمياً عن رغبة شعبية عارمة فى الإسراع بتحقيق طلبات الثورة التى لم تتحقق بعد، كما كانت إعلاناً صريحاً على رفض التعنت والصلف الإسرائيلى الذى يظن أن مصر لم تتغير عما كانت عليه قبل 25 يناير".
وأضاف حتاتة "لا شك أن الأيادى الخفية التى تحاول إجهاض ثورة 25 يناير بشتى الوسائل وعلى رأسها الوقيعة بين الثوار وأجهزة الأمن، لعبت دوراً خطيراً بالأمس، مما أشعل الأحداث ووصل الأمر للأسف الشديد إلى مقتل ثلاثة من المواطنين وإصابة أكثر من ألف".
واختتم حتاتة بيانه قائلا "إذا كنا نرفض انسياق بعض المتظاهرين وراء هذه الأصوات المحرضة فإننا نرفض أيضاً عودة أجهزة الأمن إلى أستخدام القوة المفرطة فى مواجهة المواطنين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى