آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/09‏/2011

نيتانياهو يجدد رفضه الاعتذار لأنقرة

3

جدد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نيتانياهو، اليوم الأحد، رفضه الاعتذار لتركيا بعد الهجوم الدامي على سفينة تركية كانت في طريقها إلى غزة العام الماضي، مؤكدا في الوقت نفسه أنه يريد تجنب أي تدهور في العلاقات مع أنقرة، وقال نيتانياهو للصحافيين لدى افتتاح جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية: "لسنا بحاجة للاعتذار، لأننا تحركنا للدفاع عن مواطنينا وأطفالنا ومدننا".
وأضاف، "لسنا بحاجة للاعتذار، من أجل جنودنا الذين دافعوا عن أنفسهم أمام هجمات عنيفة من جانب ناشطين في منظمة آي إتش إتش (المنظمة الإنسانية التركية ذات الميول الإسلامية)، لسنا بحاجة للاعتذار عندما نتحرك لوقف تهريب أسلحة إلى حماس، المنظمة الإرهابية التي أطلقت حتى الآن 10 آلاف صاروخ وقذيفة هاون على مواطنينا".
وقال نيتانياهو أيضا: "لكنني أكرر في الوقت نفسه أن إسرائيل تعرب عن أسفها للخسائر البشرية. آمل أن نجد السبيل لتجاوز خلافاتنا مع تركيا، إسرائيل لم تشأ أبدا تدهورا في علاقاتها مع تركيا ولا تريده اليوم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى