آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/09‏/2011

تدهور مفاجئ في صحة سوزان مبارك

451

نقلت سوزان مبارك لأحد المستشفيات الخاصة إثر تدهور صحي مفاجئ بعد شعورها بارتفاع في ضغط الدم وذلك عقب متابعتها جلسة محاكمة مبارك بعدما سمعت شهادة الشهود في الجلسة قبل الأخيرة التي تؤكد إدانة زوجها.
وفي هذا السياق أمضت سوزان مبارك فترة وجيزة بأحد المستشفيات التي تقع في مدينة أكتوبر، ثم عادت إلي منزل شقيقها منير ثابت.
علي صعيد آخر، رفض عدد من الشهود تبرعات وفد المحامين الكويتيين، وهدد أحد الشهود بإبلاغ النيابة ضد المحامين بعد أن سجل لهم عرضا بالتبرع مقابل تغيير شهادته عبر التليفون.
وكشف مصدر مقرب من أسرة الرئيس مبارك أن الطبيب الألماني أكد لسوزان مبارك أن العملية الجراحية الأخيرة لمبارك في ألمانيا شهدت معجزة حيث توقف قلبه عن العمل أثناء إجراء العملية واعتقد الأطباء أن مبارك قد مات إلا أنهم نجحوا في اخضاع قلبه للصدمات الكهربائية السريعة التي عاد معها النبض.
وأوضح الطبيب لسوزان مبارك أنه سينشر قصة هذه اللحظات في كتاب وافق المخلوع علي نشره. وقالت المصادر إن سوزان مبارك فشلت في إجراء أي اتصال بإنجيلا ميركل المستشارة الألمانية والرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وكاثرين أشتون ممثلة المفوضية الأوروبية لطلب المساعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى